تم الحفظ

إدارة المشاريع الوطنية تعقد اجتماعاً لبحث سير تنفيذ المشاريع الرمضانية بمحافظة المحرق

12/ابريل/2019

عقدت إدارة المشاريع الوطنية اجتماعاً برئاسة مدير الإدارة السيد عادل بن راشد بوصيبع مع إدارة فرع الجمعية بفرع المحرق بخصوص متابعة سير الإجراءات والترتيبات والتحضيرات لتنفيذ مشروعات رمضان 1440هـ.

وتمّ خلال الاجتماع مناقشة آخر المستجدات فيما يخص مشروع افطار الصائم الذي يهدف الى تفطير 300 ألف صائم في مملكة البحرين بمعدل 10 الآف صائم يومياً شاملاً بذلك الاسر المتعففة وأسر الايتام والمساجد.

كما تمت مناقشة سير أعمال جمع التبرعات للمشاريع الرمضانية الاخرى، كمشروع زكاة الفطر ومشروع كسوة العيد من خلال اكمال باقي التجهيزات لنقاط التبرع وتهيئها لاستقبال المتبرعين، وتسهيل كل الإجراءات التي من شأنها أن تخدم شركاء الخير في الجمعية لإيصال خدماتهم للمستفيدين.

نوه مدير الإدارة على أن الجمعية بكل فروعها باتت على أتم الاستعداد لاستقبال شركائها في الخير وكذلك منافذها الالكترونية وعلى رأسها موقع الجمعية tarbeia.org باتت ايضاً مفتوحة وتحقق خدمةً أسرع لكل شركاء الجمعية.

واختتم المجتمعون الاجتماع داعين الله ان يبلغ المسلمين جميعاً رمضان ويوفقهم لصيامه وقيامه وأن يجعله موسم خير على مملكة البحرين وعموم بلاد المسلمين.



اشترك في القائمة البريدية

تابعونا على

(جمعية بحرينية مرخصة تحت قيد رقم 4/ ج/ د خ ع وتاريخ 1990/12/26م)
جميع الحقوق محفوظة ©
ERP Ultimate Solutions