تم الحفظ

مشروع إفطار الصائم يستقبل أولى حصالات الموسم.

01/ابريل/2019

بدأت تتوالى بشائر الخير لموسم إفطار الصائم للعام 1440هـ الذي تقيمه جمعية التربية الإسلامية، حيث استقبلت الجمعية اليوم الأحد 31 مارس 2019م أولى الحصالات الخاصة بالمشروع وتم افتتاحها أمام اللجنة المالية المختصة.

وقد انطلق المشروع في هذا العام تحت شعار هل تصدقت اليوم؟ اقتباساً من حديث النبي صلى الله عليه وسلم "ما من يومٍ يصبحُ العبادُ فيه، إلا ملَكان ينزلان، فيقول أحدُهما: اللهم أعطِ مُنفقًا خلفًا، ويقول الآخرُ: اللهم أعطِ مُمسكًا تلفًا".


وأوضح مدير إدارة المشاريع الوطنية الشيخ عادل بن راشد بوصيبع بأن المشروع في موسمه لهذا العام قد اتخذ عدة وسائل للتبرع، منها الحصالات التي تتميز بسهولة حملها، والتي يمكن للمتبرع أن يصطحبها معه إلى منزله ويشارك أفراد أسرته في جمع التبرعات فيها، وهذا الأمر يجسد سلوكاً تربوياً يمارسه المحسن الكريم أمام أولاده ويعودهم على العطاء وخدمة الآخرين، ومن الوسائل أيضاً التبرع عبر الموقع الالكتروني (tarbeia.org ) والذي سيختصر على المتبرع الكثير من الجهد والوقت.

كما أشار إلى أن الإدارة قامت بتسهيل توزيع الحصالات للراغبين في التبرع عبرها من خلال فروع الجمعية أو من خلال الطلب من المركز الرئيس مع إمكانية التوصيل للمتبرع في المكان الذي يرغب فيه. وقدم مدير إدارة المشاريع الوطنية شكره وتقديره للمبادرين في دعم هذه المشروع الذي يصادف موسم الطاعات والبركات شهر رمضان المبارك داعياً الله لكل المحسنين عبر الجمعية أن يبارك الله في أموالهم وأهاليهم وأن يجعل ما ينفقونه اليوم ذخراً لهم عند الله يوم لا ينفع مال ولا بنون. ملاحظة: للحصول على الحصالات يمكن للمتبرع الاتصال على رقم المركز الرئيس للجمعية 77770770 أو زيارة فروع الجمعية في: المنامة، المحرق، الرفاع، مدينة عيسى، مدينة حمد، الحد، ولمعرفة مواقع الفروع يرجى زيارة الرابط : https://tarbeia.org/Home/Contact


جميع الحقوق محفوظة ©